هل ممكن تساعدوني ؟؟
Results 1 to 8 of 8

Thread: هل ممكن تساعدوني ؟؟

Full Member

Default هل ممكن تساعدوني ؟؟

انا عايش في قطر وصارلي فتره اشتري الايجوس لما اسافر لكن الان خلص الي عندي واحتاج اني اطلب من الانترنت لكن سمعت انهم يوقفون شحنات الايجوس وصعب انك تطلبها فهل ممكن من الي عندهم تجارب يشاركوني رايهم واي موقع استخدمه للطلب

وشكرا

Full Member

هلا الغالي شوف اذا طلبت عبر البريد العادي أو الممتاز راح يمر الطرد على الجمارك وإحتمال يوقفونه أو يعدي
    الحل إنك تطلب السجارة اللي تبغاها وتطلب من البائع يشحنها على أنها شاحن بطارية المهم لا تخليه يكتب سجائر الكترونية وإختار شحن دي اتش ال او فيديكس بتوصلك للبيت بدون مشاكل انا مسويها بس في البحرين واظن عندكمنفس الشي

Full Member Hussein.bakr's Avatar

انا حاليا في قطر وفي واحد صاحبي اشتراها عادي ودخلت لكن كن حريص ان يكون الشحن فيدكس او دي اتش ال ... والله اعلم على كل حال

Sent from my GT-N7105 using Tapatalk

Super Member ECF Veteran Tahlawi's Avatar

Quote Originally Posted by Hussein.bakr View Post
    انا حاليا في قطر وفي واحد صاحبي اشتراها عادي ودخلت لكن كن حريص ان يكون الشحن فيدكس او دي اتش ال ... والله اعلم على كل حال

واحشنى يا حسين
    ارجو ان تطمأنى على احوالك
    تيحياتى لك

Full Member Hussein.bakr's Avatar

Quote Originally Posted by Tahlawi View Post

واحشنى يا حسين
    ارجو ان تطمأنى على احوالك
    تيحياتى لك
    وانت كمان والله واحشني واتمنى تكون في افضل حال ... الغربة صعبه وانا بخير والحمد لله ونسألكم الدعاء

Super Member ECF Veteran Tahlawi's Avatar

Quote Originally Posted by Hussein.bakr View Post
    وانت كمان والله واحشني واتمنى تكون في افضل حال ... الغربة صعبه وانا بخير والحمد لله ونسألكم الدعاء

دعواتى لك وربنا يوفقك

Full Member ECF Veteran

Salam 3aleekom
    Try this site they have 1 of the best juice & they ship international, @ check out select Fedex, or UPS but do not select USPS. under remarks ask them to mark the package with any thing other than e-cig wa inshalla biwsalak belsalama
    Welcome to Juicemafia - Gourmet e-juice you can't refuse.

Quote Originally Posted by Bosneeda View Post
    انا عايش في قطر وصارلي فتره اشتري الايجوس لما اسافر لكن الان خلص الي عندي واحتاج اني اطلب من الانترنت لكن سمعت انهم يوقفون شحنات الايجوس وصعب انك تطلبها فهل ممكن من الي عندهم تجارب يشاركوني رايهم واي موقع استخدمه للطلب

وشكرا

Full Member Verified Member

الايجوس فعلا ممنوعه انها تدخل. صارت معاي وكنت طالب كذا علبه من كذا مصنع من أمريكا عن طريق الدي اتش ال..الشباب شافوهم وحولوهم وزارة الصحة وطبعا مافي موافقه عليهم وراحو علي. يعني انت وحظك
    مادري اذا يفرق اذا كان الشحن بواسطة شركه مثل دي اتش ال يفرق عن الشحن للبريد العادي على طول. وهل بتكون المراقبه اقل؟