• This forum has been archived

If you'd like to post a thread, post it here instead!

View Forum

حاجات عجبتنى

Status
Not open for further replies.

Tahlawi

Super Member
ECF Veteran
Feb 28, 2013
366
169
Cairo
حاجات عجبتنى وكلها صينى من الصين وسعرها من هناك رخيص جداً
Newest_iWand_Electronic_Cigarette4.jpg Electronic_Cigarette_UMAX.jpg ET.jpg Itaste_VV_Electronic_Cigarette_Itaste_VV_Starter_Kit.jpg Newest_iWand_Electronic_Cigarette1.jpg

Quitter man

Senior Member
ECF Veteran
Dec 23, 2009
102
17
54
US
من فترة بسيطة طلبت بعض المستلزمات من ضمنها فامو مود بسعر ٢٦ مع العلم انه يباع في كل مكان بأكثر من ٤٥ دولار
الموقع اسمه vaporbreak
وهو في الصين. التشكيلة عنده محدودة لكن الأسعار ممتازة وأسعار الشحن معقولة. لم اطلب من عنده من قبل وأرجو انه يكون سريع التوصيل ولكن البطئ هي سمة الشراء من الصين بشكل عام. قبل عدة سنوات كنت أتعامل مع healthcabin و east mall
كلاهما في الصين وتشكيلتهم ممتازة ولكن حاليا أسعارهم غالية مقارنة مع موزعين صينيين آخرين.
إذا كان هناك أي مواقع صينية مجربة أرجو أن تعرفنا بها إذا أمكن مع الشكر.

Hossam

Senior Member
ECF Veteran
Dec 12, 2012
292
100
65
cairo
حاجات عجبتنى وكلها صينى من الصين وسعرها من هناك رخيص جداً
View attachment 203317 View attachment 203318 View attachment 203319 View attachment 203320 View attachment 203321

شكرًا أستاذ كمال على الصور و بالفعل الأسعار فى الصين رخيصه مقارنا بأوربا و لكن انا سألت صديق فى كندا هو أصلا صيني و يمتلك أكبر محل فى مونتريال للسجائر الإلكترونية و قد زكر لى ان فى الصين ٤ مستويات للصناعة و للشراء من هناك يجب التعامل مع مصنع و ليس بائعين و ذلك للتأكد جوده المنتج

و انا نضحك على حاجه .... صديق لى بعت على النت عليشان يعرف أسعار بعض السجائر الإلكترونية و بعد ساعه حاله ٨ ميلات من ٨ شركات كلهم قالوا أنهم أكبر مصنع فى الصين ينتج السجائر الإلكترونية و طبعا الأسعار فى الأرض و لكن الجودو أيضاً فى الأرض و لكن هذا لا يمنع ان الصين بها شركات فوق الممتازه و لكن الآن ينتظروا حتى الأوربيين او الأمريكان ينتجوا شئ و يأخذوه و يقلدوه بأسعار رخيصه جدا

و فى بعض الأحيان أحس بأسف لذلك فأنا طلبت قطع غيار الاتوميزر اوسيسس من الشركه الاصليه و هى شركه أودى و لكن المالك ذكر لى انه توقف عن إنتاج هذا الموديل لان الصنيين أخذوا ما اخترعه و الذى أخذ منه تجارب منه لمده ١٠ اشهر و قلدوه بالضبط و يبيعوه بسعر ٢٠ دولار و سعر الاصلى ١٥٠ دولار

و انا بنصح اى واحد عيز يشترى ان يشترى حاجه كويسه و يريح نفسه عليشان ميراج عش للسجائر العادية مره أخرى

السيجارة الأولى من الشمال هى اى تاست و هى ليست عندى و لكن جربتها و هى كويسه و لكن الباقى مش كويس و خصوصا الجربير (مربعه الشكل) و السجاره التى بنصف الصورة فالج بير كويسه مع الكرتوتانك و اى حاجه تانيه سوف تعطى رائحه شياط حتى على ٣.٣ فولت و الجهاز بنصف الصورة بشعه و لا يمكن مسكها بطريقه مريحه و زرار التشغيل سوف يوقف أمنعك بعد خمس دقائق من التدخين لانه ناشف جدا جدا

Hossam

Senior Member
ECF Veteran
Dec 12, 2012
292
100
65
cairo
من فترة بسيطة طلبت بعض المستلزمات من ضمنها فامو مود بسعر ٢٦ مع العلم انه يباع في كل مكان بأكثر من ٤٥ دولار
الموقع اسمه vaporbreak
وهو في الصين. التشكيلة عنده محدودة لكن الأسعار ممتازة وأسعار الشحن معقولة. لم اطلب من عنده من قبل وأرجو انه يكون سريع التوصيل ولكن البطئ هي سمة الشراء من الصين بشكل عام. قبل عدة سنوات كنت أتعامل مع healthcabin و east mall
كلاهما في الصين وتشكيلتهم ممتازة ولكن حاليا أسعارهم غالية مقارنة مع موزعين صينيين آخرين.
إذا كان هناك أي مواقع صينية مجربة أرجو أن تعرفنا بها إذا أمكن مع الشكر.

الاخ العزيز كويتر شكرًا على مشاركتك .... سعر الفامو فوق الممتاز و حتى لو كان بسعر ٤٥ دولار فهو مازال رخيص فأنا اشتريت الفامو بسعر ٩٩ دولار و بصراحه لم أحس بالندم من هذا السعر عليشان الجهاز ذى الدبابه و لا اتزكر كام مره الجهاز يوقع على الأرض و السلم و الشارع و الجهاز شغال بدون مشاكل و لكن خلى بالك ان الفامو يوجد منها نحاس مطلى كروم و نحاس مأكسد بالون الأسود و نوع ستانلس ١٠٠٪ و هو الذى يستحمل أم الآخرين فلا فرق بالجودة و لكن بعد شهر و استعمال محافظ سوف تحس ان السيجارة بقالها ١٥ سنه معاك لانها سوف تقشر و طوس و هي بقى شكلها مقرف و هذا عن تجربه و كذلك تأكد ان الفامو الإصدار ٣ و لكن انا عندى إصدار ٢ و تعمل بشكل جيد جدا

Quitter man

Senior Member
ECF Veteran
Dec 23, 2009
102
17
54
US
نعم أخي حسام. كلامك صحيح وللأسف أنا لم اشتري الستانلس لانه غير متوفر عنده ولكن أحسست انه سعره جيد للكروم وسوف أحاول تغطيته بغلاف لاصق كما فعل العديد في هذا المنتدي أيضاً الإصدار هو رقم ٢ حيث كما ذكرت تشكيلته محدودة وكون السعر جيد طلبت واحد كروم ابيض والآخر اسود image.jpg

Quitter man

Senior Member
ECF Veteran
Dec 23, 2009
102
17
54
US
طبعا أنا افتقر الي الحس الفني ولكن سوف أحاول كما في الصورة أعلاه وهناك فيديو في مكان ما يريك كيف تقوم بإلصاق الغلاف عليه. يبقي الستانلس هو الأفضل طبعا. شكرًا أخ حسام على ما تفضلت وكما أسبقت إذا كان هناك أي مكان في الصين لشراء مستلزمات السيجارة أنيرونا ولكم جزيل الشكر

هذه بعض الصور لأعضاء في هذا المنتدي قاموا بغطاء الفامو بطريقة فنية مبتكرة

وهناك الكثير من التصميمات التي وجدتها علي صفحات هذا المنتدي. المشكاة الوحيدة هو انه المسالة تحتاج الي الصبر والحس الفني وكلاهما مستعصي علي. شكرًا وسلامي للجميع

Last edited:

Hossam

Senior Member
ECF Veteran
Dec 12, 2012
292
100
65
cairo
نعم أخي حسام. كلامك صحيح وللأسف أنا لم اشتري الستانلس لانه غير متوفر عنده ولكن أحسست انه سعره جيد للكروم وسوف أحاول تغطيته بغلاف لاصق كما فعل العديد في هذا المنتدي أيضاً الإصدار هو رقم ٢ حيث كما ذكرت تشكيلته محدودة وكون السعر جيد طلبت واحد كروم ابيض والآخر اسود View attachment 203681

الاخ العزيز كويتر ألف مبروك و عموما أخبارك الفامو أخيار حيد جدا جدا فهى سيجاره كويسه جدا و حتى اذا كنت عايز تبوءها مش هتبوظ و هذا بخلاف دخانها الممتع الذى لا يتأثر بالباطاريه و أنها احبها مع المؤدية القصير لانها بتعيش أكثر من المنى بروفيرا مع ان بطاريتها اقل

بالنسبة إلى الغطاء فيمكن استعمال اى نوع فنيل الزق و قصه و تركيبه و كذلك اى قطعه من البلاستيك الشفاف التى تستعمل مع زجاج السيارات لحجب أشعه الشمس سوف يكزن جيد و كذلك للظهور بمظهر الكاربون فايبر كما فى الصورة الأولى يمكن استعمال فنيل بهذا الشكل و هو يباع جاهز عند ورش السيارات

ارجو التوفيق و ألف مبروك مقدما

Hossam

Senior Member
ECF Veteran
Dec 12, 2012
292
100
65
cairo
طبعا أنا افتقر الي الحس الفني ولكن سوف أحاول كما في الصورة أعلاه وهناك فيديو في مكان ما يريك كيف تقوم بإلصاق الغلاف عليه. يبقي الستانلس هو الأفضل طبعا. شكرًا أخ حسام على ما تفضلت وكما أسبقت إذا كان هناك أي مكان في الصين لشراء مستلزمات السيجارة أنيرونا ولكم جزيل الشكر

هذه بعض الصور لأعضاء في هذا المنتدي قاموا بغطاء الفامو بطريقة فنية مبتكرة

View attachment 203684

View attachment 203685

View attachment 203686

وهناك الكثير من التصميمات التي وجدتها علي صفحات هذا المنتدي. المشكاة الوحيدة هو انه المسالة تحتاج الي الصبر والحس الفني وكلاهما مصتعصي علي. شكرًا وسلامي للجميع

الاخ كويتر للأسف الشديد انا لا اعرف سيجاره اسمها انيرونا و ارجو اذا كان هناك خطاء إملائي ان تذكر لى لعلى يمكننى مساعدتك

Quitter man

Senior Member
ECF Veteran
Dec 23, 2009
102
17
54
US
اعتذر منك أخي حسام ولكن هناك خطأ إملائي من طرفي والحقيقة أني قصدت أنيرونا من الإنارة :) عذرا أخي العزيز واقدر غاليا جهودك الحثيثة علي مساعدة أعضاء المنتدي.

فكرة الغطاء الشفاف أكثر من رائعة سوف أجربها قريبا. شكرًا أخ حسام. اعتقد أنها ستكون اقل عناء خاصة قبل أن يتحلل اللون الأصلي.

بالنسبة للكنغر برو تانك، أخ حسام لو كان عندك أي اقتراح. حاليا عندي مود شغال علي ٥ فولت والكنغر يوصي ب ٤.٥ أقصي حد. هل أواصل استخدامه أم أتوقف حتي يصلني. الفامو. أخشي أن يحترق الرأس وان لا استطيع إعادة بنائه أم انه يحتمل ٥ فولت بدون مشاكل؟
المود ميكانكل ويعمل علي الكهرباء بواسطة باس ثروا

Last edited:

Hossam

Senior Member
ECF Veteran
Dec 12, 2012
292
100
65
cairo
الأخ العزيز كويتر شكر على رسالتك و لا عزر على اى شئ فأنا هنا لمساعدتك و الأخوه قدر الأمكان و انا جربت الكانجر على 5 فولت الأن مع الأى فيك و لم يحدث اى شئ و لكن الدخان اصبح سخن بالنسبه لى حيث اننى ادخن على 4.3 فولت

بالنسبه لك اذا كان الكويل الذى لديك ذو مقاومه عالبه فلا تخف و استعمله و ان شاء الله لن يحدث شئ و اذا كان ذو مقاومه منخفضه اى اقل من 2.2 اوم فمن المستحسن عدم استعماله على 5 فولت و معظم الكانجر برو تأتى مع سخان مقاومته 2.5 اوم و يمكن استعماله مع 5 فولت و لكن حرقه الحلق سوف تكون كبيره نوعا ما

اذا كنت لا تعرف المقاومه الموجوده لدىك فأنا صورت كويل هد عندى و ذلك للأسترشاد فيمكنك نزع انبوب التخين كما مبين بالصوره و النظر الى عدد لفات الكويل الموجوده اذا وجدتها 5او سته فبمكن استعمال الكانجر على الجهاز الموجد لديك و اذا كانت اربعه فلا تستعمله و احسن انتظر وصول الفامو و بالتوفبق ان شاء الله
IMG_2080.jpg IMG_2082.jpg

Quitter man

Senior Member
ECF Veteran
Dec 23, 2009
102
17
54
US
عددها أربعة فقط. كنت اشك فيها لانه كنت اسمع صوتها مرتفع حين أضعها علي خمسة فولت الآن عدت الي استخدام الفيفا نوفا علي الخمسة والكنغر علي ٣،٧. أخ حسام خبرتك ومعرفتك أكثر من رائعة وأنا ممتن جداً

اليوم كملت أسبوع بدون سجائر تقليدية:vapor:
بعض الأحيان استمتع فيها أكثر لانه في السجائر العادية بعد اتنين وراء بعض أحس أن رئتي تعبت في الإلكتروني طوال اليوم وأنا أكون عامل سحاب وبدون الإحساس بالتعب فعلا شيئ رائع. أرجو أن تصبح أكثر شهره في بلادنا حتي يصبح في متناول الجميع وحتي تقوم الحكومات برفع الحظر حيث أني قرأت في مكان ما أن ضررها اقل بألف مرة من سجائر التبغ التقليدية. وربنا يسهل أن شاء الله.

سلامي للجميع وشكرا جزيلا علي المساعدة أخ حسام والحقيقة انك شعلة من المعرفة والذوق وأنا وكل من في هذا المنتدي في غاية الامتنان للدور الريادي الذي تقدمه للجميع هنا.

Last edited:

Hossam

Senior Member
ECF Veteran
Dec 12, 2012
292
100
65
cairo
الاخ العزيز كويتر شكرًا جزيلا على ردك و انا فى غايه الامتنان لأنك بطلت تدخين و انا كنت ادخن ٤ علب فى اليوم و الآن ادخن سجارتين فقط و ارجو و أتمنى ان تستمر على ذلك فكما قلت أنها اقل ضرارا بآلاف المرات من السجائر العادية

بالنسبة إلى الصوت المرتفع الذى تسمعه هو عادى مع الكناجر و الكرتوتانك و هذا لان كويل الكناجر من اسفل بعكس الكليروميزر او الفيفانوفا من أعلى و هذا الصوت سوف يختفى بعد ١٥ دقيقه من الاستعمال و لكن بالنسبة الكرتوتانك فهذا الصوت لن يختفى مع اى فولت لان بها ديوال كويل و صوته يكون عالى مع التدخين و لكن اختيارك للكانجر برو اختيار موفق جدا جدا

Tahlawi

Super Member
ECF Veteran
Feb 28, 2013
366
169
Cairo
عزيزى الدكتور حسام
ارجو ان تكون فى اتم صحه واحسن حال

لى صديق فى فنلندا قد طلبت منه الأشياء التاليه فما رايك بها ارجو الأفاده انا عارف انها غاليه من هناك لكن هى فرصه انه سوف يحضرها معه بعد عشرين يوم
_DSC7106_zps37f18dde.jpg _DSC7398_zpsf1e8967f.jpg choice37.jpg dome.jpg kanger_mt3_2.jpg

Fawzy

Senior Member
ECF Veteran
Jan 2, 2013
101
29
Cairo
أستاذ كمال، هقولك الآراء اللي أنا قريتها عن بعض الحاجات اللي حضرتك اشتريتها، مبروك أولا وتوصلك بالسلامة إن شاء الله، بالنسبة لتانك فاب أونلي سمعت عنه آراء متباينة وهي أنه مش بيسرب ويعتمد عليه وبيطلع دخان كثيف لكنه بارد أو كولد فاب زي التانك العادي بتاع الإيجو تي ومش سخن زي الكارتو أو الكليروميزرس أو الفيفي نوفا، بس برضة ده من قراية وليس من تجربة، وبرضة اتوميزر الفضي الأخير على الشمال أنا كنت شفت واحد زيه ماركة آي ميست وده شكروا فيه جدابالنسبة للفلافر وسحابة الدخان وعدم التشريب، وبرضة نفس الكلام عن الكانجر برو الناس كلها بتشكر فيه وفي النكهة اللي بتخرج منه وسهولة تنضيفه واستبدال السخان، أما بالنسبة للباقي أو الاتنين اللي فوق فدول معرفش عنهم أي حاجة

Tahlawi

Super Member
ECF Veteran
Feb 28, 2013
366
169
Cairo
الأخ فوزى ألف شكر على اهتمامك ويبدو ان لديك خبره جيده بالأتوميزر
عاوز اقول حاجه ومش عارف سوف توافقنى عليها ولا لأ وهى انه من تجاربى وخبرتى البسيطه اكتشفت ان متعة الفابينج تنحصر فى النوعيه الجيده للأتومايزر ونوع الليكود الممتاز
اقصد هنا بالأتومايزر (اتومايزر-كليرومايزر- تاكومايزر-كارتومايزر ... أى مايزر .

Fawzy

Senior Member
ECF Veteran
Jan 2, 2013
101
29
Cairo
معاك تماما وأوافقك مائة بالمائة، هي معادلة بالضبط، فلو معاك سائل نضيف بس معاك كليروميزر أو تانك الجودة بتاعته مش عالية مش هتحس بطعم المحلول كويس ولو المحلول وحش والكليروميزر نضيف هيفضح المحلول أكتر وهيبرز عيوبه أكتر، فهي فعلا المعادلة ما بين السائل الصح والنكهة الصح والكليروز أو الكارتو اللي بيتشرب فيه أنا برضة لما حاجة منهم بتضرب بحس بفرق، يعني مثلا لما فترة الكليروميزرس والتانكات اللي عندي ما بين باظت واكسرت، واضطريت استخدم لتانك العادي بتاع الإيجو تي كنت متضايق جدا جدا جدا رغم أنه نفس المحلول وبرضة لما الواحد كان بيجرب يحضر محاليل وتتطلع أي كلام في كليروميزر نضيف ماكنش بيبقى طايق يشربها، هي فعلا معادلة ودول العاملان الأساسيان فيها

Tahlawi

Super Member
ECF Veteran
Feb 28, 2013
366
169
Cairo
صدقت اخى العزيز
وكمان اذا دخنت نفس المحلول فى عدة انواع من التنكات ستشعر بقرق فى الطعم رغم ان المحلول واحد
وايضا يوجد اختلاف فى النكهه بين الميش الأستانلس والسليكا ويك
هذا طبعاً مع تجاهلنا التام لموضوع الفولت وتغييره فنحن اخرجنا هذا العامل من المعادله تماما

Status
Not open for further replies.

Users who are viewing this thread